الأسئلة الشائعة

تمثيل وإدارة

الإمارات العربية المتحدة تقدم تقريبا كل انواع الأعمال يمكن للمستثمرين إعداد أعمالهم في المقر الرئيسي أو في منطقة حرة تحت ولايات قضائية معينة. ويمكن إنشاء العديد من الصفقات في قطاعات مختلفة مثل الهندسة والنفط والغاز وتجارة التجزئة والتجارة والخدمات اللوجستية والسياحة والتعليم والضيافة والعقارات والبناء والإعلانات وأبحاث السوق والتكنولوجيا ووسائل الإعلام والترفيه والتصنيع والسيارات والفنون و أكثر بكثير.

وكيل الخدمة المحلية هو مواطن إماراتي يساعد المستثمرين الأجانب في متطلبات الترخيص وغيرها من الأمور المتعلقة بتسجيل الأعمال في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. ليس لدى وكيل الخدمة المحلية أي التزامات مدنية أو مالية على الأعمال التجارية ، ولكن وكيل الخدمة المحلية يضمن أن الشركة تعمل باستمرار أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ليس لدى وكيل الخدمة المحلية أي مصلحة قانونية في إدارة الشركة أو أرباحها أو أصولها التي تخدمها.

أنواع الشركة التي تحتاج إلى وكيل الخدمة المحلية هي مؤسسة مهنية من النوع الوحيد ، وهي شركة مدنية ليس لها نشاط هندسي وفرع شركة أجنبية. بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي ، يمكن أن يكونوا شركاء في أي شكل من أشكال العمل إلا إذا كان مكتبًا تمثيليًا وشركات أمرية بسيطة.

تطلب حكومة دولة الإمارات من الشركات الحصول على أي من التراخيص التالية قبل أن تتمكن من العمل في الدولة:

 

ترخيص تجاري لجميع أنواع الأنشطة التجارية

رخصة صناعية لأي نوع من الأنشطة الصناعية أو الصناعية

رخصة مهنية للمحترفين ، والعاملين ، والحرفيين ، والحرفيين.

لكي تتم الموافقة على اسمك التجاري من قبل السلطة ، يتم تنفيذ القيود التالية:

 

يجب ألا ينتهك الاسم التجاري الآداب العامة أو النظام العام للبلاد

يجب أن يتبعه الشكل القانوني للشركة مثل LLC، EST، PJSC، PrJSC

يجب ألا يكون قد تم تسجيله قبل طلب التسجيل

وهو متوافق مع نوع النشاط المطلوب والوضع القانوني للشركة

لا يحتوي على أسماء أي دين ، أو سلطة حاكمة ، ولا أسماء أو شعارات أي هيئات خارجية.

يجب تسجيل الأسماء التجارية قبل نهاية فترة الحجز حيث قد يتم إلغاؤها. يمكن للمستثمرين أيضا تغيير أسمائهم التجارية بموجب قرار خاص ، شريطة ألا يؤثر التغيير على حقوق الشركة والتزاماتها.

يمكن للشركات التالية بدء نشاط تجاري في الإمارات العربية المتحدة مع شريك وطني:

الشركات ذات المسؤولية المحدودة (ذ.م.م)
الشركات المساهمة العامة (PJSC) مع ما لا يقل عن 5 من الأعضاء المؤسسين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتملك ما بين 30 ٪ و 70 ٪ من أسهم رأس المال.
شركات المساهمة الخاصة
  شركة مدنية ذات نشاط هندسي

المنطقة الحرة هي منطقة في دولة الإمارات العربية المتحدة تعمل بموجب لوائحها الخاصة. لديها نظام الضرائب والجمارك والواردات الخاصة. يمتلك مستثمرو المنطقة الحرة ملكية تجارية بنسبة 100٪ ، وإعفاءات ضريبية على الواردات والصادرات بنسبة 100٪ ، و 100٪ من أرباح رأس المال إلى الوطن ، وإعفاء من ضريبة الشركات ، وإعفاء من ضريبة الدخل الشخصي وضريبة الأرباح الرأسمالية ، وعدم تقييد تحركات العملة ، إلخ

يمكن للمستثمرين الذين هم في مجالات المالية ، التعليمية ، البيع بالتجزئة ، الضيافة ، وسائل الإعلام ، التصنيع ، التخزين وما إلى ذلك ، بدء أعمالهم في المناطق الحرة المعينة في الإمارات العربية المتحدة. حاليا ، هناك 44 منطقة حرة في البلاد.

يجب أن تحصل الشركات التي تخضع لولاية المنطقة الحرة على أي من التراخيص التالية ، المقابلة لنشاطها التجاري:

رخصة تجارية عامة لتداول جميع أنواع المنتجات.

رخصة تجارية أو تجارية لها ترخيص محدد المدة للقيام بأنشطة صناعية أو تجارية أو استشارية.

ترخيص خدمات لأنشطة الاستشارات القانونية والمحاسبية والأعمال

ترخيص صناعي لاستيراد المواد الخام والسلع الصناعية ومنتجات التصدير

رخصة تخزين للحصول على مستودعات مؤجرة لتوزيع وتعبئة وتخزين البضائع.

رخصة تصنيع لتصنيع البضائع.

صورة من جواز السفر للمساهمين لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
فاتورة المنفعة الأخيرة باسم مقدم الطلب لإثبات الإقامة.
خطاب البنك المرجعي.
السيرة الذاتية للمساهمين.
وقع التطبيق (سوف نستعد).
توقيع MOA & AOA (سنستعد).
أربعة اقتراحات للاسم التجاري.
ختم دخول الإمارات على جواز السفر.

لبدء مشروع تجاري في منطقة حرة أدناه المذكورة هي الوثائق الأساسية المطلوبة:

نسخة من جواز السفر للمساهمين.
صور بحجم جواز السفر مع خلفية بيضاء.
2 - 3 أسماء مقترحة للشركة الجديدة.
حدد النشاط المطلوب
عدد التأشيرات المطلوبة

الوتائق المطلوبة:

 

تعبئة نموذج طلب التأشيرة عبر الإنترنت وتوقيعه من قبل الشركة المفوضة بالتوقيع مع ختم الشركة.

نسختان من جواز سفر مقدم الطلب (يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل)

اثنين من حجم جواز السفر الأخير - صورة ملونة مع خلفية بيضاء

نسخة من الرخصة التجارية سارية المفعول

نسخة من خطاب العرض

نسختان من شهادة (شهادة الثانوية العامة ، الكلية ، الدراسات العليا أو الدراسات العليا ، أيهما ينطبق) (اختياري: الترجمة العربية مع ختم المترجم القانوني)

نسخة من عقد إيجار شركة صحيح.

شهادة حسن السيرة والسلوك (للعاملين لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط)

تصريح بوليسي معتمد من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة (لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط)

المستندات المطلوبة (الأفراد):
نسخة واضحة من الجواز
نسخة واضحة من جواز السفر للشخص المدعوم
يجب إرفاق نسخة من شهادة الراتب أو عقد عمل الكفيل (المقيم)
إثبات العلاقة الأسرية (القرابة)
تأمين السفر
نسخة من حجز الطيران المؤكد
خطاب موافقة البنك
صور فوتوغرافية ملونة بحجم جواز السفر
رسوم التأشيرة
نموذج طلب التأشيرة ، معبأ حسب الأصول
القواعد والشروط:
الدخول إلى الإمارات يخضع لموافقة الهجرة.
التذكرة غير قابلة للاسترداد في حالة إصدار التأشيرة واستخدامها.
تستغرق فترة معالجة التأشيرة ما يقرب من ثلاثة إلى أربعة أيام عمل.
رسوم التأشيرة تدفع مرة واحدة غير قابلة للاسترداد.

تأشيرة تغيير الحالة (استخدام تصريح دخول بدون مغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة ، في حالة التطبيق)

 

الوتائق المطلوبة:

 

نسخة من استمارة طلب التأشيرة المقدمة للحصول على تصريح الدخول وموقعة من الشركة المفوضة بالتوقيع مع ختم الشركة.

جواز السفر الأصلي لمقدم الطلب (يجب أن يكون ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل).

أصل إذن دخول غير مستخدم وغير منتهي.

نسخة من إلغاء التأشيرة في حالة إلغاء مقدم الطلب تأشيرة العمل السابقة أو نسخة من تأشيرة الزيارة في حالة وجود مقدم الطلب في دولة الإمارات العربية المتحدة في تأشيرة زيارة.

نسخة من عقد إيجار شركة صحيح.

نسخة من خطاب العرض

نسختان من شهادة (شهادة الثانوية العامة ، الكلية ، الدراسات العليا أو الدراسات العليا ، أيهما ينطبق) (اختياري: الترجمة العربية مع ختم المترجم القانوني)

اثنين من حجم جواز السفر الأخير - صورة ملونة مع خلفية بيضاء

شهادة حسن السيرة والسلوك (للعاملين لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط)

تصريح بوليسي معتمد من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة (لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط)

الإعلان والنشر

نعم فعلا. نحن نقدم خدمات التصميم الجرافيكي والإزاحة والطباعة الرقمية وخدمات الإعلان للإعلان المطبوع والهوية الكاملة للشركة واحتياجات القرطاسية المكتبية.

بالاعتماد على كمية طلباتك ، يمكنك الذهاب إما إلى إزاحة أو طباعة رقمية. فالاتصال العالمي
يقرر ما إذا كان طلبك مناسبًا للإزاحة أو الطباعة الرقمية.

ستخدم الإعلان الخارجي المناطق المفتوحة مثل الطرق السريعة ومواقف السيارات المفتوحة والحدائق والأماكن العامة الأخرى التي تحتوي على مساحات مكشوفة لوضع إعلاناتك المطبوعة والإعلانات الرقمية ، بينما تم تصميم الإعلانات الداخلية لعرض الإعلانات المطبوعة والإعلانات الرقمية داخل مراكز التسوق والمسارح والمغاسل والمطارات والمطاعم الساحات المغلقة والمناطق المغلقة الأخرى.

بالاعتماد على متطلباتك ، يمكننا استخدام ورق لامع أو مطفي أو مخملي أو حريري مطلي
أحجام الورق المختلفة من A0 إلى A10 وأوزان الورق من 35 إلى 350 gsm للطباعة بالصيغة الصغيرة.
لتنسيق كبير ، يمكننا استخدام قماش ، claycoat ، المموج ، foamcore ، الفينيل ، الاكريليك ، شبكة قماش الخ.

اعتمادًا على خطتك الإعلانية والتسويقية ، يمكنك اختيار إما في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة أو كليهما.
يمكن لـ جلوبل كونكشن توفير كل من الحلول لك لأن هذه الأساليب فعالة بنفس القدر.

 لوحة الإعلانات هي عبارة عن أي إشارة خارجية كبيرة - تظهر عادة على الشارع الذي يروج أو يعلن عن عمل أو خدمة. تختلف هذه الإشارات من حيث الجودة والتصميم ، ولكنها كلها لوحات إعلانية كبيرة وجريئة تم تصميمها للوصول إلى جمهور واسع وتعزيز الأنشطة التجارية.

لدينا خيارات. يتم تحديد اللوحات الإعلانية وفقًا للحجم والموقع وطول الاتفاقية.
نحن نقدم أسعار تنافسية على أساس الاحتياجات الخاصة بك.
لا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد.

مقابل جزء صغير من التكلفة ، سيوفر الإعلان الخارجي دعايات للظهور مقارنةً بحملات تلفزيونية أكثر تكلفة بكثير.

نعم ، فقط أعطينا التصميم الحالي ، وسيتولى الاتصال العالمي جميع متطلبات الطباعة الخاصة بك. ومع ذلك ، لدينا أيضًا مصممي رسومات داخليين لإنشاء إعلاناتك فقط إذا كنت تريد جعل تخطيطك من البداية. نحن نقوم بالتصميم والتخطيط الكامل الذي يمثل التمثيل الدقيق لمتطلباتك.

حلول التسويق

تستخدم شركة الاتصال العالمي محرك البحث الامثل ، والتسويق عبر محركات البحث ، والشبكات الاجتماعية ، والبريد الإلكتروني ، وتسويق المحتوى ، وتسويق الفيديو ، وإعلانات الدفع بالنقرة ، وغيرها الكثير اعتمادًا على حاجة العميل وميزانيته.

  •  من النصائح الشائعة أن تكون على فيس بوك و تويترو لينك دن و قوقل+ وأي شبكة اجتماعية محلية.
  • إذا كان منتجك جذابًا بصريًا ، فكر في انستقرام وموقع بنتريست.

نحن شركة تسويق رقمية متكاملة الخدمات، نقدم لكم العديد من الخدمات.
نحن نقدم محرك البحث الأمثل ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، تسويق المحتوى ، وأكثر من ذلك بكثير. بصفتنا شركة خدمات كاملة ، فإننا نسهل عليك منحك خطة تسويقية رقمية شاملة.

مدير الشبكات الاجتماعية هو عملية تعزيز ترتيب موقعك على الويب في محركات البحث. إنها طريقة تسويق رقمية رائعة لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الذي يمكن أن يؤدي إلى مبيعات محتملة.
تساعد خدمة مدير الوسائط الاجتماعية عملائنا في تحسين ترتيب محرك البحث الخاص بهم ، مما يمنحهم الفرصة لجذب المزيد من العملاء إلى موقعهم على الويب.

التسويق الرقمي هو عملية ترويج نشاطك التجاري باستخدام الإنترنت لتحسين التواجد عبر الإنترنت ، والتواصل مع جمهور أوسع وتحسين شبكتك. تستخدم شركة الاتصال العالمي استراتيجيات تسويق رقمية مختلفة لمساعدة عملائنا على تحسين مبيعاتهم وزيادة الوعي بالعلامة التجارية عبر الإنترنت.
تم تصميم استراتيجياتنا لتوسيع الربح والنمو المتسق لعملك.
من خلال الحد الأدنى من الاستثمار ، يمكن للتسويق الرقمي تعديل شركتك عن طريق تزويدك بمزيد من العملاء ، وتحقيق المزيد من الأرباح ، ومساعدتك في تحقيق أهدافك.

دع المحترفين يتعاملون معها.
الفائدة الأساسية من وجود وكالة تدير حملة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك هي الخبرة في هذا المجال. من خلال التركيز بشكل خاص على وسائل الإعلام الاجتماعية ، فإن الوكالات لديها القدرة على البقاء على اطلاع دائم على التغييرات الحالية ومعرفة جميع خصوصيات وعموميات تعقيدات وسائل الإعلام الاجتماعية المختلفة. دائمًا ما تكون خطط التسويق محدثة بالتغييرات التي تحدث بشكل متكرر على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية ونطبق هذه المعرفة في الوقت المناسب حتى تكون دائمًا في المقدمة.

شركة الاتصال العالمي هي وكالة خبراء عندما يتعلق الأمر بالتسويق. معنا أنت
مضمون للحصول على الفوائد التالية:

  • الوصول إلى السوق المستهدف على نطاق أوسع
  • الحصول على المزيد من العملاء المؤهلين
  • نتائج محددة بالوقت وقابلة للقياس
  • حلول فعالة من حيث التكلفة
  • استراتيجيات التسويق الشخصية

يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أداة أساسية لأية شركة حيث أنه يوفر الكثير من الوقت والمال والموارد. تشمل فوائده ما يلي:

  •  تحسين معدل حركة موقعك
  •  اكتساب التعرض والاعتراف بالعلامة التجارية والزيارات المتكررة
  •  تحويل حركة مرور الويب إلى عملاء محتملين للمبيعات
  •  يجعلك في صدارة المنافسة في السوق

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو استراتيجية التسويق الرقمي المنطوق للغاية لإرسال رسائل البريد الإلكتروني
إلى العملاء المحتملين والعملاء. في شركة الاتصال العالمي  ، نقوم بتصميم نظام
حملة تسويق عبر البريد تناسب العلامة التجارية للعميل. نحن نرى أن رسائل البريد الإلكتروني لدينا
لا تبدو غير مرغوب فيها ، ولكن يتم تخصيصها ، وجاذبية بصريا مع التصميم المتجاوب
وتحتوي على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء قبل إطلاق الحملة.

لأن العديد من أصحاب الأعمال قد فقدوا السوق عن طريق التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأنفسهم.
لقد أدرجنا الوظائف الأساسية لمسوق وسائل الإعلام الاجتماعية المحترف:

  • إدارة تقويم النشر 
  • جدولة الوظائف 
  • المحتوى الفني
  • مراقبة إشارات العلامة التجارية والكلمات الرئيسية 
  • التفاعل مع العملاء والشركاء (أي الرد على جميع التعليقات، استعراض ، أسئلة على وسائل الاعلام الاجتماعية) 
  • استعراض التحليلات وتحديد الخطوات التالية 
  • المتابعة مع الاتصالات والمشاريع 
  • نقوم بإجراء تجارب لتحسين نشرات الوسائط الاجتماعية

نعم ، وبصرف النظر عن بعض الاستثناءات النادرة ، فإن الناس من جميع الأعمار ، والمصالح ، والحالات الاجتماعية والاقتصادية على وسائل الإعلام الاجتماعية. تتمتع كل منصة وسائط اجتماعية شعبية بمدى أكبر من جميع القنوات التلفزيونية مجتمعة.

فرض الضرائب

المستندات المطلوبة لتسجيل ضريبة القيمة المضافة
للتسجيل في ضريبة القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة ، يجب على الشركات استكمال الوثائق المطلوبة. سيتم إجراء عملية تسجيل ضريبة القيمة المضافة وتقديم الرسوم عبر الإنترنت. المستندات التالية مطلوبة لتسجيل ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

صورة من الرخصة التجارية (لا ينبغي أن تنتهي صلاحيتها)
نسخة من جواز السفر للمالك / الشركاء الذين يملكون الترخيص
نسخة من هوية الإمارات للمالك / الشركاء الذين يملكون الترخيص
عقد التأسيس (غير ضروري للمنشآت الوحيدة)
تفاصيل الاتصال للشركة (العنوان الكامل و P.O مربع)
بيانات الاتصال للشخص المعني (رقم الجوال والبريد الإلكتروني)
تفاصيل البنك (رقم الحساب ، اسم الحساب ، اسم البنك ، اسم الفرع و IBAN)
المالك لديه أي كيانات أخرى؟
بيان الدخل خلال الاثني عشر شهرًا الماضية (يجب توقيعه وتوقيعه)
الإيرادات والمصروفات المتوقعة خلال الثلاثين يومًا القادمة بعد تنفيذ ضريبة القيمة المضافة
هل يتم تصديرها أو استيرادها؟
هل يتعاملون مع أي قسم مخصص؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، أرفق خطاب تسجيل ضريبة القيمة المضافة.
هل يتعاملون مع أي دول مجلس التعاون الخليجي؟ (اسم الدولة)
إذا كانوا يمثلون أكثر من كيان واحد ، سواء كانوا يريدون رقم مجموعة ضرائب واحد لكل الكيانات أو أرقام ضرائب منفصلة لكل منهم

منذ 1 يناير 2018، تم تطبيق ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط لشركات المسجلة والتجار يمكن أن تفرض ضريبة القيمة المضافة على جميع عملائها بالسعر السائد ويتحمل ضريبة القيمة المضافة على السلع / الخدمات التي يشترونها من الموردين.

يمكن لجميع الشركات المسجلة ضريبة القيمة المضافة أن تفرض ضريبة القيمة المضافة على السلع أو الخدمات الخاضعة للضريبة التي تقدمها لعملائها. ويمكنهم أيضا استرداد أي ضريبة القيمة المضافة على السلع أو الخدمات المتعلقة بالعمل التي دفعوها. يجب على الشركات المسجلة ضريبة القيمة المضافة أن تحتفظ بسجلاتها في جميع معاملاتها لأغراض التدقيق الحكومية.

وتقع على عاتق الشركات المسجلة في ضريبة القيمة المضافة أن تبلغ، على أساس منتظم، عن قيمة ضريبة القيمة المضافة التي تم تحميلها على العملاء ومقدار ضريبة القيمة المضافة التي تم دفعها للحكومة.

وسيتم الإبلاغ عبر الإنترنت.

الشركات التي تفرض ضريبة القيمة المضافة أكثر من التي دفعتها ، يجب دفع الفرق إلى الحكومة.

الشركات التي دفعت ضريبة القيمة المضافة أكثر مما دفعت إلى الحكومة ، يمكن استعادة الفرق.

جميع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تلبي حد ضريبة القيمة المضافة مطلوبة للتسجيل في ضريبة القيمة المضافة في مصلحة الضرائب الاتحادية (FTA). هناك نوعان من تسجيل ضريبة القيمة المضافة الذي قد تقع فيه شركة أو فرد على حد ضريبة القيمة المضافة:

 

1. التسجيل الإلزامي هو للشركات التي تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي لها قيمة جماعية للإمدادات أو قيمة التداول التي تتجاوز 375،000 درهم خلال الـ 12 شهراً الماضية و / أو تتوقع تجاوز هذا المبلغ خلال الثلاثين يوماً القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، يُطلب من غير المقيمين التسجيل في ضريبة القيمة المضافة ، بصرف النظر عن الحد الأدنى المسموح به.

 

2. التسجيل الطوعي هو أساس تطوعي لأي شركة مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة لا تستوفي الحد الأدنى للتسجيل الإلزامي ، ولكن قيمتها السنوية للإمداد الخاضع للضريبة تبلغ 187،500 درهم (50٪ من الحد الأدنى للإلزامية للتسجيل) أو أكثر.

تقوم اتفاقية التجارة الحرة بإصدار شهادة ضريبة القيمة المضافة لجميع الشركات التي تم تسجيلها بنجاح في السلطة. هذه الشهادة صالحة لمدة عام من التاريخ المذكور من قبل الشركة.

VAT عودة الايداع الفترة

 

الفترة القياسية التي يتم تقديمها للحصول على عائد ضريبة القيمة المضافة هي كل ثلاثة أشهر ، ولكن هناك أنواع معينة من الأنشطة التجارية التي قد تتطلبها اتفاقية التجارة الحرة لتقديم عائد ضريبة القيمة المضافة كل شهر من أجل تقليل مخاطر التهرب الضريبي وتحسين مراقبة الامتثال من قبل الشركات .

 

ايداع رفع ضريبة القيمة المضافة

 

يتعين على الشركات تقديم رد ضريبة القيمة المضافة كل فترة ضريبة القيمة المضافة. يجب أن يحتوي عائد ضريبة القيمة المضافة على تفاصيل تتعلق بمبيعات ونفقات الشركة.

لا يطلب من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تصنع توريدات صفر فقط أو لا تقع في عتبة التسجيل الإلزامية البالغة 375،000 درهم للتسجيل في ضريبة القيمة المضافة أو أن يكون لها رقم تسجيل ضريبي.

جلوبال كونيكشن

روابط التواصل الإجتماعي